خدمات المقاولات

قص خرسانة في الرياض

 

كل شركات المقاولات العامة تحتاج ولا شك إلى شركات قص خرسانة في الرياض لتنفيذ المهام المتخصصة في تعديل أو تدعيم الهياكل الخرسانية، ولحين الحظ تتوفر أكثر من شركة تقطيع خرسانة بالرياض مما يسهل إتمام الأعمال بدون بذل وقت طويل وبجودة عالية جدًا.

شركة قص خرسانة في الرياض

تتعدد معايير التميز في شركات قص وتخريم الخرسانة بالرياض، ولعل أبرزها يتمثل في:

  • الخبرة الطويلة في المجال مما يُكسب التعامل المثالي مع جميع أنواع المنشآت ومختلف ظروف العمل.
  • الاعتماد على كوادر بشرية مؤهلة علميًا وعمليًا لتنفيذ مهام قص الخرسانة وتخريم الخرسانة وتقطيع الخرسانة باحترافية وجودة وسرعة.
  • ضمان مقومات السلامة للعمال وللمبنى من قبل الشروع في العمل عبر الإجراءات الهندسية المعترف بها، وأبرزها قياس قوة وصلابة الهيكل الخرساني مع تدعيمه بالكامل بل عمل الفتحات.
  • توفير كافة الإمكانيات التي تعزز من إنجاز المهام في الوقت المحدد بدون تأخير، والاضطرار لدفع غرامات تأخير، وأهم تلك الإمكانيات المعدات الآلية الحديثة ذات التقنيات الناجزة.
  • المصداقية والشفافية في سياسات التسعير.

شركة تقطيع خرسانة في الرياض

تحقق كل شركة قص خرسانة في الرياض الهدف من التعاون معها، وهذا الهدف يتمثل في تنفيذ القص المستقيم أو القص الدائري بحسب الحاجة والهدف المنشود من ها القص.

وتجدر الإشارة إلى أن أعمال قص الخرسانة في الرياض يحكمها العديد من المحاذير الهندسية التي يجب على كل شركة تخريم خرسانة في الرياض عدم التهاون معها، نذكر منها بعض الأمثلة في الآتي:

  • عدم قص الخرسانة في عصب الكمرة لكي لا تنخفض درجة مقاومتها وصلابتها بنقص تمركز الجهد الميكانيكي للصبة.
  • تخريم الخرسانة في مناطق شد الكمرة المعلقة أسفل السقف وتحديدًا في منتصف نهر الكمرة لأنه الموضع الذي يبلغ معه مجهود القص الاستاتيكي حدوده السفلية.
  • مع قص الخرسانة في الكمرات لابد من ترك مساحة من الخرسانة لمزيد من المقاومة ضد جهد الضغط.
  • مع قص الخرسانة في بلاطة السقف لابد من ترك غطاء خرساني كافي لتغطية حديد التسليح والأربطة.
  • من الضروري تدعيم زوايا الفتحات بالحديد خصوصًا عند ظهور شروخ حولها لزيادة القدرة التشغيلية للصبة المسلحة.

شركة تخريم خرسانة في الرياض

تستهدف كل أعمال تخريم الخرسانة في الرياض و قص الخرسانة في الرياض أحد الأمور التالية:

  1. زيادة قوة الهيكل الخرساني عبر تدعيمه بالألياف الكربونية Carbon Fiber Reinforced Polymer التي تزيد مقاومتها خمسة أضعاف عن مقاومة حديـد التسليح، أو بتدعيمه بشرائح حديد تسليح Strengthening by steel plates and Angles في البلاطات والكمرات والأعمدة، أو بتدعيمه بتوسيع قواعد القطاعات Concrete sections Enlargement بالقمصان الأسمنتية، أو بملء الشروخ Cracks Repair بمواد الايبوكسى أو البولــي يوريثــان.
  2. تعديل الهيكل الخرساني عبر التقطيع بمناشير الفولاذDiamond Wire Saw Cutting أو مناشير البليد Wall & Floor Saw Cutting by Blade Saw أو كور تخريم الخرسانة الحرارية Diamond Core Drilling in Concrete
  3. التكسير الجزئي أو الكلي لقطع خرسانة بواسطة الشواكيش اليدوية أو الشواكيش الكهربائية Mechanical Demolition
الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق