خدمات قص وتقطيع وتخريم الخرسانات

شركة قص وتخريم الخرسانة برابغ

شركة قص وتخريم الخرسانة برابغ

شركة قص وتخريم الخرسانة برابغ بأحدث التقنيات وباهتمام شديد بقواعد السلامة المهنية في موقع العمل، ولذلك خدماتنا هي الأفضل والأشهر بين المنافسين، إضافةً إلى أننا ارخص شركة قص وتخريم الخرسانة برابغ وأكثرها إلتزامًا بمواعيد التسليم النهائية.

افضل شركة قص وتخريم الخرسانة برابغ

افضل شركة قص وتخريم الخرسانة برابغ تقدم لكم هذه الخدمات الإنشائية المتخصصة بمميزات متعددة، من بينها:

  • الخبرة الطويلة في كل أعمال قص خرسانه و تقطيع خرسانه و تخريم خرسانه و قص أسفلت و قص جدران و قطع اسقف وهي أعمال المقاولات التي لا يُستغنى عنها في جميع أنواع مشروعات التشييد والبناءء، وليس المباني وحسب.
  • أسعار تنافسية لا تقارن، لأننا نضمن السيطرة على تكاليف التشغيل، وكذلك نضمن العمالة الاحترافية التي تعزز من سرعة الإنجاز واستغلال الموارد بشكل جيد جدًا، وهو ما ينعكس على السعر النهائي بالانخفاض.
  • كتيبة من العمالة الفنية المدربة والمؤهلة في كل هذه المجالات، كما أنهم على وعي كامل باستراتيجيات السلامة اللزمة لضمان بيئة عمل مثالية وضمان صد أي مستجدات من شأنها تعطيل سير العمل.
  • أحدث المعدات والآلات الكهربائية والهيدروليكية، بجانب الكمبروسرات التي تعمل بضغط الهواء، إضافةً إلى أحدث وأقوى المناشير والمطارق اليدوية.

اسعار شركه قص وتخريم خرسانه برابغ

اسعار شركه قص وتخريم خرسانه برابغ التي نقدمها هي الأرخص بين كل المنافسين، لأننا نتبع مناهج تسويقية عالمية، كما أننا ندرس السوق بعناية، ولذلك لا نحدد إلا الأسعار الواقعية والمتماشية مع طبيعة العمل ومتطلباته بدون مبالغة.

قص خرسانة برابغ

نحن نقوم بكل أعمال قص خرسانة برابغ وكذلك تخريم خرسانة بالكور والتقطيع والتجليخ والصقل، وذلك بإلتزام شديد بالمخططات الهندسية الموضوعة بمعرفة المهندس المشرف على المشروع،  والتي خططت وفق ما يراه مناسبًا لأعمال تشيبطات الأبواب والنوافذ والنجارة والسباكة وشبكة الصرف الداخلية والكهرباء والمصاعد والغاز… إلى آخر تلك المهام المعمارية التي لابد من تنفيذها في كل مبنى.

شركتنا تقدم تلك الأعمال بتقنيات مختلفة، بما فيها قص خرسانة بالكور حراريًا وبالليزر وغيرهما، مع مراعاة كاملة لجميع الاشتراطات والاحتياطات الهندسية والفيزيائية التي توضع في الاعتبار للاحتياط من عمل الفتحات في عصب الهيكل الخرساني، مما قد يؤدي إلى وقوع انهيارات جزئية أو كلية فيها.

فنجد أن افضل شركة قص وتخريم الخرسانة برابغ تراعيي الأسس الفنية للعمل التي تمنع الفتح في عصب الكمرات حتى لا تنخفض قدرتها على المقاومة بالتأثير على مواضع تمركز الجهد الاستاتيكي لصبة الخرسانة في نهر الكمرة.

كذلك نحطاط من عمل أي فتحات تخريم خرسانة بالكور في مواضع الشد للصبة، سواءً صبة السقف أو صبة الكمرات، بل تنفذ الفتحات في أسفل منتصف النهر الجاري للكمرة لأنه الموضع الذي يقل فيه جدًا جهد القص الاستاتيكي، هذا إلى جانب التحوط من وجود مساحات خرسانة كافية أعلى الفتحة وأسفلها لترسيخ مقاومة الصبة ضد جهد الضغط الداخلي.

بالنسبة لأعمال قص خرسانه السقف نتأكد أولًا من وجود غطاء خرسانة سميك يغلف أسياخ حديد التسليح ولا يكشفها.

قطع خرسانة سقف

شركة قص وتخريم الخرسانة برابغ توفر جميع أنواع القص والقطع المطلوبة في بلاطة السقف، سواءً من الأعلى أو من الاسفل، وذلك بواسطة تعدد التقنيات المستخدمة ومنها النشر المسطح والتكسير وتشكيل الألواح، كما نوفر خدمات تدعيم الخرسانة بألياف الكربون وغيرها، وأيضًا تعبئة وفرش مواد عزل المياه اللازم تشبع بلاطة السقف بها في غرف وأركان معينة بالمبنى مثل الحمامات والمطابخ.

نقوم بتلك الأعمال من خلال مجموعة آلات تقنية مستوردة وحديثة، أهمها المناشير المسطحة اليدوية والكهربائية، والتي تمكننا من عمل قطع خرسانه من عمق صفر إلى 26 بوصة، نظرًا لتدرج قوة محركاتها من 44 حصان حتى 90 حصان، كما أن لدينا مناشير قطع مسطح تصل سرعة دورانها في الدقيقة الواحدة حتى 15 ألف دورة كاملة.

قص خرسانة جدران

مما لا شك فيه أن مراحل تشطيبات النجارة والكهرباء والسباكة تحتاج إلى أعمال قص خرسانة جدران برابغ لكي تسهل أعمال التركيبات وإمداد الوصلات والمواسير والكابلات، علاوةً على أن قص خرسانة الجدران وأيضًا تخريم خرسانة بالكور من أبرز المهام المعمارية التي تستعمل مع مشروعات بنية تحتية وصناعية هامة، مثل مد الطرق الكباري العلوية والجسور فوق المجاري المائية والأنهار والأنفاق تحت الأرض والسدود المائية وإنشاء صوامع التخزين والموانئ البحرية…. إلخ.

لأجل ذلك تحتاج تلك الأعمال إلى معدات متخصصة في تقطيع الخرسانة بمقاطع سطحية رأسية وأفقية ومائلة بحيث تستطيع اختراق الكتلة الخرسانية بالأعماق المقررة والتي أحيانًا تصل إلى 37 بوصة، مع عدم إيجاد زوائد ولا حزوز ولا بروز في أطراف الخرسانة المقطوعة.

تجليخ اسفلت

عند شق الطرق السريعة وإنشاء الكباري والجسور يحدث أن تتكتل صبة الأسفلت على بتموجات غير صحيحة، وهو ما يحتاج إلى عمليات تجليخ وكشط اسفلت بالأدوات والمعدات الصحيحة، كذلك الحال مع الصبات الخرسانة التي تجف بهيكلية متعرجة في بعض المواضع، هنا تتدخل كشاطة الأسفلت الميكانيكية المتطورة في تجليخ البروز المطبات لاستعادة استقامة السطح، لأنها تمتلك شفرات قطع حادة ويصل عرضها إلى 27 بوصة، ومن ثَم تعمل على التجليخ والكشط بأريحية كاملة وسرعة إنجاز ملموسة، وهي تستخدم أيضًا في إزالة الأرصفة بعد الصب عند الحاجة، ك ذلك بتكلفة متوسطة لأنها مُعدة تعمل بالجاز وقوة محركها متوسطة.

تخريم خرسانة برابغ

تتميز أعمال تخريم خرسانة برابغ وغيرها من تقطيع خرسانة وقص خرسانة بالتنفيذ بواسطة أحدث المعدات والتقنيات في الأسواق العالمية، فبجانب قشاطة اسفلت بالشفرة 27 بوصة المستوردة من أمريكا، نستخدم أيضًا:

  • كور تخريم خرسانة قادر على عمل فتحات بمساحة من نصف بوصة إلى 60 بوصة، وعمق يزيد على 50 متر.
  • منشار مسطح بقوة 65 حصان ملحق به شفرات قادرة على عمل فتحات بعمق 10 بوصة، مع كونها شفرات مطعمة بقطع الألماس، هي أيضًا متغيرة القطر بدءً من 12 بوصة حتى 24 بوصة.
  • مناشير قطع مسطح بمحركات ذات قوى متدرجة من 15 إلى 65 حصان، منها ما يعمل بالغاز وبالديزل، ومنها الهيدروليكية والتي تعمل بضغط الهواء.
  • مناشير سلكية ببكرات الفولاذ والصلب، والتي تعمل بخاصية السحب المقطعي عبر الخرسانة، والأسلاك هنا فولاذية بقطر يبدأ من 10 ملليمترات، كما أن السلك الواحد مدعم بخرز الألماس بما يصل إلى 48 خرزة في المتر الواحد.
  • ماكينات صقل خرسانة ذات الشفرات من 48 إلى 60 بوصة، والأقراص الماسية الكاشطة.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
0535785290