خدمات المقاولاتخدمات قص وتقطيع وتخريم الخرسانات

شركة قص وتخريم الخرسانة بالليث

شركة قص وتخريم الخرسانة بالليث

شركة قص وتخريم الخرسانة بالليث تُقدم أعمال المقاولات العامة في الليث تلك بأرخص الأسعار وعلى يد مجموعة من أمهر الكوادر البشرية، وكذلك بأحدث الماكينات والمعدات ذات الخصائص التقنية التي تسهل عمليات القص والتخريم والتقطيع في الخرسانة وتُنجزها بأمان كامل وبحسب المقاسات والأبعاد المطلوبة بدقة شديدة.

تقطيع الأسفلت

تقطيع وقشط الأسفلت أحد الأعمال التي تقدمها شركة قص وتخريم الخرسانة بالليث للعملاء بأعلى درجات الجودة، وباحترافية تتناسب مع الخصائص والسمات المميزة لكل موقع عمل، حيث تستخدم الشركة قشاطة أسفلت صناعة أمريكية تعد الاحدث والأكثر تطورًا في هذا المجال، فهي بشفرة قطع عريضة تبلغ 27 بوصة، والماكينة كلها بعرض 6 بوصة وطول 16 بوصة، وهو ما يسهل معها نقلها وتحريكها من مكان لآخر، وبالتالي إتمام كل مراحل التجليخ والقشط بدقة وتميز.

في الماكينة أيضًا خاصية جديدة قلما تتوفر في قشاطات الأسفلت الأخرى، ألا وهي الربط بنظام التفريغ عند الحاجة، وهو القادر على جمع كل المخلفات والكسر الناتج عن التجليخ أولًا بأول، ومن ثَم عدم تحمل أعباء الرفع فيما بعد، وهو ما يقلل التكلفة المالية للخدمة.

تخريم خرسانة بالكور بالليث الزهراني

لأننا افضل شركة قص وتخريم الخرسانة بالليث نقدم حلول مبتكرة وفعالة في تحقيق المراد من تخريم الخرسانة أو تقطيع الخرسانة أو قص الخرسانة ومنها طريقة الكور التي تساعد في عمل الفتحات المطلوبة بالعمق والقطر المقرر في الرسومات الهندسية تمامًا، حتى شكل واستدارة زوايا الفتحة نقوم بها بحسب المخطط الهندسي حرفيًا.

في هذه الخدمة نستخدم أنواع متعددة من الأدوات والماكينات الحديثة الصنع، أولها المنشار المسطح اليدوي الذي يعطي نتائج فعالة وسريعة في تخريم خرسانه بالكور بحسب القطر المطلوب مهما كان عميقًا وكبيرًا، حيث يمكن معه عمل فتحات يتراوح قطرها من نصف بوصة إلى 60 بوصة، ولأعماق تتجاوز 50 مترًا، وذلك دونما اقتراب من عصب أسياخ حديد التسليح المتوارية في داخل الكتلة الخرسانية، وبالتالي الحيلولة دون التأثير السلبي على قوة وصلابة الكتلة الخرسانية، سواءً أكانت في الجدران أو في الأسقف أو في الأرضيات.

قص خرسانة بالليث

بجانب المنشار المسطح التقليدي نستخدم أيضًا في قص خرسانة بالليث المنشار المسطح الهيدروليكي الذي يشتمل على موتور تصل قوته إلى 65 حصان، كما أنه مدعم بشفرات قطع من أحجام تشمل 12 و18 و20 و24 بوصة، وكلها مطعمة بفوصو الألماس الحادة، ويصل قطر العمق في كل شفرة لنحو 10 بوصة، وهو ما يضمن النشر بدون إحداث زوائد جانبية، وكذلك بدون ضجيج وإزعاج، خصوصًا وأن الفنيين طرفنا مدربين على كيفية الاستخدام المثالي لهذه الآلة، والتي تتمثل في استخدام الشفرة الأصغر أولًا، وبالتتابع يتم الانتقال إلى الشفرة الأكبر منها، وهو ما يُحدث قص خرسانه عميق.

مما نستخدمه أيضًا في قص الخرسانه المناشير المسطحة الأقل في القوة عن 65 حصان، ومنها ما تصل قوته إلى 15 حصان فقط، وهي التي تفيد في القص غير العميق أو المسطحة تمامًا.

قطع خرسانه بالليث

في قطع خرسانه بالليث يستخدم متخصصونا المنشار السلكي الذي يتم معه تمرير كابلات تشتمل على عدة أسلاك أو خيوط فولاذية مدعمة بفصوص الماس ومشدودة على بكرات دوارة، ومن خلال سحب تلك الخيوط عبر الخرسانة تنقطع بدون إيجاد بروزات وأطراف متموجة، وهي تقنية قطع الخرسانة الأكثر فاعلية وكفاءة مع القطع في هيكل خرسانة بمقطع عرضي لمساحة بمقاسات كبيرة.

وتتميز المناشير السلكية التي تستخدمها شركتنا بقوتها وحدة شفرات أسلاكها، وهو ما يسهل ويسرع عمليات القص خصوصًا إذا تم الاهتمام بتحديد وزن وأبعاد كل قطعة خرسانة سيتم قطعها في كل مرحلة، حيث يُبسط ذلك تحديد قوة الرفع المطلوبة من المنشار، ويعزز أيضًا من سهولة نقل القطعة المقطوعة إلى الرديم أولًا بأول.

تجدر الإشارة إلى أن المناشير السلكية تعمل بنظام سحب السلك الفولاذي في اتجاه موحد عبر الخرسانة حتى إكمال القطع، وهو ما يتطلب توحيد جهة دوران البكرات، وكذلك تعديل أطوال ودرجات انشداد السلوك، والتي في العادة تأتي بسُمك 10 ملليمتر مطعمة بما يتراوح بين 40 غلى 48 خرزة ألماس، وهي الطريقة المثالية لأعمال قطع خرسانة الكباري والجسور المتمركزة تحت الماء.

قص وتخريم جدران بالليث

كثير من أعمال تشطيبات السباكة والكهرباء والنجارة، بل وكذلك أعمال تركيب المصاعد؛ تحتاج إلى مهام قص وتخريم جدران الخرسانة أو حتى الحفر الغائر في مناطق وقطاعات منها، وهو ما يصعب إتمامه بمعدات قطع خرسانه مسطحة يدوية، ويحتاج في الغالب إلى آلات بمحركات كهربائية أو هيدروليكية أو هوائية.

نحن نستخدم لهذا الغرض ماكينات قطع جدران وآلات تخريم جدران بمختلف أنواع المحركات، كما أنها مزودة بشفرات قص بأحجام مختلفة، تصل أحيانًا إلى 48 و54 و60 بوصة، وهي التي تتيح القص والتخريم في الخرسانة بعمق يتجاوز 22 بوصة.

وعليه تُنفذ كل فتحات تشطيبات الأبواب والنوافذ بسرعة، والأهم بالأبعاد والقياسات المطلوبة بدقة متناهية، خصوصًا وأن تلك الماكينات لا تقطع الزوايا في الفتحة لأن شفراتها المدعمة بفصوص الألماس مستديرة في الغالب، كما يمكن اللجوء إلى المنشار المسطح الهيدروليكي لتنعيم وجلخ الزوايا لكي تأخذ الشكل المربع.

جلي خرسانة بالليث

مما تقدمه افضل شركة قص وتخريم الخرسانة بالليث من خدمات غير تقطيع خرسانة أو قص خرسانة أو تخريم خرسانة أعمال جلي الخرسانة أو تلميع الخرسانة، حيث إنها هامة جدًا للأرضيات الخرسانية تحديدًا، نظرًا لأن الأرضيات المصقولة تعطي فوائد ومكتسبات معمارية ومالية جمة، منها مثلًا استدامة عمر الأرضية، تقليل تكاليف صيانة الأرضيات، أسهل في تنظيفها، أفضل في مظهرها، والأهم أسهل في تشكيل هذا المظهر وإجراء التشطيبات والديكورات عليه، وكذلك تجديدها بسهولة مستقبلًا.

مهام صقل خرسانة الأرضية نوفر لها ماكينات جلي دُعمت شفراتها المستديرة بفصوص ماسية عريضة، كما تحتوي على خزان يُعبأ بالمكثف الكيميائي الذي يزيد سطح الأرضية صلابة ونعومة.

ارخص شركة قص وتخريم الخرسانة بالليث

نحن ارخص شركة قص وتخريم الخرسانة بالليث تُقدم لكم كل ما سبق من خدمات وأكثر، ذلك نتيجة اعتمادنا على آلات ومعدات متطورة تساهم في سرعة سير العمل وجودة النتائج، وهو ما يفيد في الإلتزام بمواعيد التسليم وكذلك في تقليل التكاليف، غير أن أسعارنا التنافسية تقوم على خطط تسويق عالمية المستوى، يُعرف لأجلها طبيعة السوق المحلي وحال المنافسين وأسعارهم، وكذلك كيفية تقليل تكاليف التشغيل من مواد وخامات ومعدات وعمال، وبذلك يُصاغ السعر النهائي بشكل واقعي ومتوازن.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
0535785290