مشدات حرارية

مشد حراري نسائي

مشد حراري نسائيمشد البطن الكامل المطور

النساء يحبون القوام الرشيق ويلجئون للوصول إلى الجسم النحيف والقوام المنحوت بكافة الطرق، ويعد المشد الحراري من أكثر الوسائل المستخدمة للتخسيس وبنجاح فائق للتخلص من الترهلات الموجودة بالبطن والأرداف وذلك عن طريق حرق الدهون في كل من الأكتاف والفخذين والكرش كما أنه يعالج بروز البطن يعد الولادة الطبيعية أو القيصرية.

على كل سيدة اقتناء المشد الحراري الأصلي من مكان موثوق فيه من أجل مقاومة الوزن الزائد وتراكم الدهون الموجودة في منطقة البطن، كما أنه مفيد للغاية في المرحلة التالية للولادة من أجل تقوية العضلات وترهل البطن الناتج من عملية الحمل، ويفيد المشد الحراري في تنشيط الدورة الدموية وتقوية فقرات الظهر والعمود الفقري ويجعل الشخص يجلس بالوضع الصحيح ويقف بالشكل الصحيح ويمشي بالشكل الصحيح.

يقوم المشد الحراري على احتجاز الحرارة داخل الجسم ويساعد على إفراز العرق بكثرة ليتم حرق الدهون بصورة كبيرة وعالية ولكن بشرط الانتظام في ارتدائه لفترة لا تقل عن 6 أشهر ولمدة لا تقل عن 8 ساعات يومياً، ولأن المشد الحراري النسائي يغطي منطقة البطن والفخذين والأرداف والأكتاف فهو خاص بتخسيس هذه المناطق وليس المناطق الأخرى مما يوصل الجسم للشكل المتناسق المشدود.

درجة الحرارة العالية أسفل المشد الحراري ينشط الدورة الدموية مما يمنح القوة لكل أجزاء الجسم وأعضائه، كما يحافظ على صحة العمود الفقري ويقوي الظهر ويقلل من الألم أسفل الظهر أثناء المشي والجلوس.

المشد الحراري النسائي عملي للغاية فيمكن لبسه تحت الملابس العادية أو الرياضية والقيام بكل الأعمال خلال اليوم دون التقيد بأي شيء أو الشعور بالتحسس الجلدي، ويمكن من ارتداء الملابس ذات المقاس الأقل لأنه ينحف الأرداف والخصر بطريقة ممتازة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
WhatsApp us